ترحيب

اهلا بيكم نورتوا مدونتى وان شاء الله مدونتى تنال اعجابكم وتكون عند حسن ظنكم دائما تحياتى لكم وشرفتونى .
نظرية اخناتون وانتقاده لصلاح امون
نبأ عاجل: المدير الفني لمنتخب كِميت "حسن أبو سمبل" يستدعي "سوستة رعٌ" للانضمام للمنتخب في معسكره استعدادا لقبيلة "الماو" في تصفيات القبائل الافريقية المؤهلة لكأس العالم 4000 قبل الميلاد."
"تألق "سوستة رعٌ" لاعب الجيش الحربي وقاد فريقه للفوز على فريق "تل الرَبع" (الصاعد حديثا لدوري الاضواء) بهدفين نظيفين في إطار الاسبوع السادس من المسابقة الفرعونية القديمة لكرة القدم التي تقام على العديد من اراضي طيبة".

نبأ عاجل: المدير الفني لمنتخب كِميت (أحد أسماء مصر قديما) "حسن أبو سمبل" يستدعي "سوستة رعٌ" للانضمام للمنتخب في معسكره استعدادا لقبيلة "الماو" في تصفيات القبائل الافريقية المؤهلة لكأس العالم 4000 قبل الميلاد."

يقول اخناتون أحد نقاد كرة القدم الفرعونية القديمة "عندما تحرز هدفا فاعلم انك على أعتاب الانضمام للمنتخب، لا تهتم بأدائك كثيرا ولا حتى اللعب الجماعي ولكن كل ما عليك ان تحرز هدفا حتى تلفت أنظار المدير الفني إليك".

ويكمل اخناتون "كلما توجهت لمتابعة احدى مباريات الدوري الاجنبي، أرى المدير الفني لمنتخب هذه البلاد هناك، يتابع بنفسه لاعبي فرقهم الوطنية".

ويضيف " أكاد أجزم بإن "حسن أبو سمبل" لا يذهب لمتابعة أي من المباريات، لمشاهدة اللاعبين بنفسه، كما يفعل المدربون المحترفون".

أتساءل .. لماذا استدعى أبو سمبل "دودي امنحتب الأول" من بلجيكا .. هل لأنه لاعب يستحق شرف ارتداء القميص الوطني أم لانه مجرد لاعب محترف في الخارج وبالتالي فمن المنطقي ان يكون مستواه جيدا، ولماذا لم يختاره المدير الفني للانضمام للقائمة عندما كان لاعبا في صفوف فريق "صان الحجر" وكان حينها أكثر تألقا.

لماذا يصر أبو سمبل على ضم "شوقي تون" وهو لا يلعب في الاصل مع فريقه بصفة أساسية مع وجود العديد من اللاعبين الأكفاء في فرق الدوري الفرعوني في هذا المركز، هل أداء "شوقي تون" مع المنتخب مقنع؟

فبالعودة الى الماضي نجد ان المنضمين للمنتخب حديثا، هم "تحتمس حمدي" و"شريف امنمحات" والفلتة "صلاح امون"، كل هؤلاء لم ينضموا للمنتخب إلا بعد ان أحرزوا أهدافا، بالاضافة إلى "شيكا مرنبتاح" الذي كان قد أحرز هدفا مع فريق الملك خوفو في بداية المسابقة الفرعونية، وبالتالي دخل اسمه في قائمة المنتخب استعدادا لخوض مواجهة ودية.

هل كان المدير الفني أبو سمبل ينتظر ان يسجل "شريف امنمحات" هدفا مع فريقه لينضم لمعسكر الفريق لمواجهة "الماو" ، هل لمجرد ان سجل "صلاح امون" هدفين في مرمى "المتصدر" أصبح مهاجما مغوارا.

إذا كانت الأمور تسير بهذا الأسلوب فأتمنى ان يحرز أحمس مجدي هدفا هو الاخر لانه لاعب نحتاج إليه بدلا من موظفي المنتخب.

ملحوظة: أناشد أبو سمبل ألا يجعل المباراة القادمة حقل تجارب للاعبين الذين لم يختبروا دوليا قط، إنها مواجهة حاسمة وحساسة ولا تحتمل ان يتم فيها التجربة لأن كل اللاعبين ليس من المتوقع ان يكونوا مثل " دودي امنحتب الاول" الذي تمت تجربته في المباراة السابقة والذي - من حسن الحظ - قدم اداء جيدا.
التسميات: edit post

Google Web Search Gadget

  • حدث خطأ في هذه الأداة

    ساعتى

    عدد زوار مدونتى



    اتكلم من قلبك وقول اللى فى نفسك

    الماوس


    Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

    اغنيتى